http://bahaj.ahlamontada.com



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اليمن تفاوض الجزيرة الرياضية لشراء حقوق نقل مباريات خليجي 19

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفهد
عضو مميز
عضو مميز


ذكر عدد الرسائل : 17
العمر : 29
العمل/الوظيفة : طالب
الهويات : الابحار في النت
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: اليمن تفاوض الجزيرة الرياضية لشراء حقوق نقل مباريات خليجي 19   الجمعة 2 يناير - 0:52





اليمن تفاوض الجزيرة الرياضية لشراء حقوق نقل مباريات خليجي 19
أكد الموقع الدائم لكأس الخليج لكرة القدم بأن قناة الجزيرة الرياضية المالكة الحصرية لحقوق بث مباريات (خليجي19) وافقت مبدئياً على العرض المقدم لها من المؤسسة اليمنية للإذاعة والتلفزيون لشراء حقوق بث مباريات البطولة التي تنطلق منافساتها الأحد القادم على ملاعب سلطنة عمان .

في المقابل أكدت مصادر مطلعة بمؤسسة الإذاعة والتلفزيون ان الاتفاق النهائي على بيع اليمن حقوق البث سيتم على أكثر تقدير السبت القادم وفقا لما ذكره موقع الثورة نت أمس الخميس .

مرجعاً ذلك الموعد إلى انهماك المعنيين بقناة الجزيرة الرياضية في عمليات إتمام التفاوض مع قنوات رياضية متخصصة تبث من بلدان خليجية مقابل ملايين الدولارات .

وكان مدير قناة الجزيرة الرياضية ناصر الخليفي كشف ان الساعات المقبلة ستشهد انفراجه على صعيد التفاوض مع العديد من القنوات التلفزيونية الراغبة في نيل حقوق تغطية مباريات بطولة كاس الخليج العربي التاسعة عشرة , بعدما كانت هذه القناة باعت حقوق البث أيضا لقناة الدوري والكأس القطرية.
في المقابل تتوجه اليوم بعثة المنتخب اليمني الأول لكرة القدم صوب العاصمة العمانية مسقط وذلك لخوض منافسات المجموعة الثانية والتي ضمت منتخبات اليمن والسعودية وقطر والإمارات حاملة اللقب
وكان الاتحاد اليمني لكرة القدم قرر تأجيل مباريات الأسبوع التاسع في مسابقة الدوري المحلي لأندية الدرجة الأولى والأسبوع السابع للدرجة الثانية بسبب مشاركة منتخب اليمن في بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة التي تنطلق في مسقط يوم الرابع من يناير
في حين انطلقت عصر أمس الخميس منافسات الجولة الثامنة لذهاب الموسم الكروي لدوري الدرجة الأولى والتي تستكمل اليوم بإقامة ست مباريات.

وحدد الاتحاد اليمني يوم الخامس من يناير موعدا لانطلاق دور 64لبطولة لكأس الوحدة في نسختها الثالثة على ان تقام مباريات دور 32خلال الفترة من التاسع الى الحادي عشر من يناير.

ويترقب الجمهور الكروي في اليمن لقاء القمة في الأسبوع الثاني والمقر إقامته اليوم الجمعة بين المتصدر أهلي صنعاء برصيد 19نقطة و بفارق ثلاث نقاط عن مضيفه الهلال الساحلي الذي يحتل المركز الثاني وله مباراة مؤجلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليمن تفاوض الجزيرة الرياضية لشراء حقوق نقل مباريات خليجي 19
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://bahaj.ahlamontada.com :: الاقسام الاساسية :: ..::: المجالس الرياضية :::..-
انتقل الى: