http://bahaj.ahlamontada.com



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حميد الأحمر يدعو الرئيس عبر الجزيرة إلى التنحي وتسليم السلطة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
مراقب
مراقب
avatar

ذكر عدد الرسائل : 255
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: حميد الأحمر يدعو الرئيس عبر الجزيرة إلى التنحي وتسليم السلطة   الجمعة 7 أغسطس - 2:28

في حوار مثير مع برنامج "بلاحدود" الأسبوعي في قناة الجزيرة بث الليلة، قال الشيخ حميد بن عبدالله بن حسين الأحمر نائب رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح أنه لا يستبعد وجود دور أمريكي في مشكلة صعدة.. وأكد أن السلطة أفشلت الوساطة القطرية لاعتقادها أن الأموال التي ستدفعها قطر لن تكون في جيبها.


ودعا حميد الأحمر إلى تسليم رئاسة البلد لرئيس من المحافظات الجنوبية لليمن وقال إن على الرئيس علي عبدالله صالح أن يتنحى عن السلطة ويسلمها لنائبة عبدربه منصور هادي، كما دعاه إلى أن يوقف مخالفته للدستور التي قد تعرضه للمسألة بتهمة الخيانة العظمى، والمتمثلة في تعيين أقاربه في المناصب الحساسة للدولة

وأكد الشيح حميد أنه لا يتلقى مساعدة مالية من السعودية، وأبدى استعداده للمسألة حول مصادر ثروته، وقال إنه يدعو للحوار مع علي سالم البيض إذا كان هذا الحوار سيعيد البيض إلى طاولة الوحدة.. مؤكداً أن البيض يقول الانفصال بينما السلطة هي من يمارسه.


وأثنى الشيخ حميد على ما أورده الدكتور ناصر الخبجي في مقابلته الأخيرة مع صحيفة النداء.. ورداً على سؤال من المذيعة في قناة "الجزيرة" لونا الشبل حول انتظامه في جماعة الإخوان المسلمين.. قال إنه ليس منتمياً لإخوان المسلمين بل للحركة الإسلامية.. وقال إن ما ينقصنا هو إدانة الظلم وليس دولة إسلامية.


وقال: أؤيد أن يكون ياسين سعيد نعمان رئيساً لليمن ويؤكد أن مدى استجابة الحوثي للحوار يكشف مدى نواياهم. مضيفاً أن السعودية لها دور كبير جداً في محاولة إنهاء مشكلة صعدة.

وقال الأحمر: إذا كان الحوثي لديه نية في الانقلاب على النظام فهذه بعيدة.. وتسأل.. كم عدد الإسرائيليين والأمريكين الذين قتلوا في صعدة؟! كلهم يمنيين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حميد الأحمر يدعو الرئيس عبر الجزيرة إلى التنحي وتسليم السلطة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://bahaj.ahlamontada.com :: الاقسام الاساسية :: ..::: المجالس الإخبارية والسياسية :::..-
انتقل الى: