http://bahaj.ahlamontada.com



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انهيارات بصفوف الحوثيين وخسائر فادحة في عمليات واسعة للجيش و

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجنرال
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 376
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: انهيارات بصفوف الحوثيين وخسائر فادحة في عمليات واسعة للجيش و   الجمعة 28 أغسطس - 4:30


انهيارات بصفوف الحوثيين وخسائر فادحة في عمليات واسعة للجيش وبتكتيك جديد


أكدت مصادر محلية في محافظة صعده ومديرية حرف سفيان أن انهيارات كبيرة تشهدها صفوف المتمردين بعد تلقيهم ضربات موجعة من أبطال القوات المسلحة والأمن وسلاح الجو الذي دك معظم أوكارهم ومعاقلهم، وأحبط عدة محاولات لهم للتزود بالأسلحة والذخائر بتدمير سيارات محملة بأسلحة وذخائر كانت في طريقها إليهم في بعض المناطق.

وأشارت المصادر إلى أن عددا من عناصر الإرهاب والتمرد أخذوا في الهروب من مواقعهم ورمي أسلحتهم, مؤكدة أن الوحدات العسكرية والأمنية كبدت عناصر التمرد والإرهاب خسائر كبيرة في منطقة "الرهوه" والمزارع المجاورة لها.



وعلى نفس الصعيد، أحرزت الوحدات العسكرية والأمنية نجاحات نوعية ضد أوكار عناصر الإرهاب والتمرد وتحصيناتها في منطقة الحصامة ‘ بعد أن طورت وحدات القوات المسلحة والأمن هجومها ومواجهتها للعناصر الإرهابية في تلك المنطقة. والتي تلجأ إلى حرب العصابات وشن الكمائن وأعمال القنص.


وقالت مصادر محلية بمحافظة صعده أن أبطال القوات المسلحة والأمن لا يزالون حتى هذه الساعة يخوضون أعمالاً قتالية مكثفة ومركزة في منطقة المنزالة مستخدمين تكتيكات قتالية جديدة تتناسب وقتال حرب العصابات الذي تتبعه تلك العناصر الإرهابية بعدما ألحقوا الهزيمة بتلك العناصر في أكثر من مكان دارت فيه المواجهة معها.


وأضافت المصادر أن أبطال القوات المسلحة والأمن يؤدون واجباتهم الوطنية بروح معنوية عالية في مختلف المناطق التي تتواجد فيها عصابة الحوثي الإرهابية.


على صعد آخر واصل الطيران توجيه ضباته الموجعة لتجمعات العناصر الإرهابية وأوكارها في عدة مناطق وهي العند ورونة المقش والخفجي ومطرة وبالقرب من ضحيان حيث تتواجد مراكز القيادة لتلك العناصر.


وأضاف المصدر بان العناصر الإرهابية قامت اليوم باختطاف أربعة مواطنين من أبناء قبيلة وائلة آل ابو جبارة، ال هديش، كما قامت بقتل وجرح عدد من المواطنين، حيث تم قتل عبد الفتاح احمد عبد الله اليعري وعلي حسن سعود وجرح بنات عبد الله علي وإقبال عبد الفتاح احمد ومنية قائد احمد.


هذا وكانت اللجنة الأمنية العليا طلبت من عناصر التمرد والتخريب الالتزام بالنقاط الست كشرط لإعلان الهدنة ووقف العمليات العسكرية والأمنية ضد تلك العناصر وعلى أساس الانسحاب من جميع المديريات ورفع كافة النقاط المعيقة لحركة المواطنين من كافة الطرق والنزول من الجبال والمواقع المتمترسين فيها وإنهاء التقطع وأعمال التخريب و تسليم المعدات التي تم الاستيلاء عليها من مدنية وعسكرية وغيرها والكشف عن مصير المختطفين الأجانب الستة (أسرة ألمانية وبريطاني واحد) كون المعلومات تؤكد بان عناصر التمرد وراء عملية الاختطاف وتسليم المختطفين من أبناء محافظة صعده وعدم التدخل في شئون السلطة المحلية بأي شكل من الأشكال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انهيارات بصفوف الحوثيين وخسائر فادحة في عمليات واسعة للجيش و
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://bahaj.ahlamontada.com :: الاقسام الاساسية :: ..::: المجالس الإخبارية والسياسية :::..-
انتقل الى: