http://bahaj.ahlamontada.com



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أعطني حظ وإرمني في البحر صور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عبدالعزيز
مدير عام الموقع
مدير عام الموقع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 561
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 29/10/2007

مُساهمةموضوع: أعطني حظ وإرمني في البحر صور   الأحد 13 ديسمبر - 1:10

أعطني حظ وإرمني في البحر ..!!



ينطبق عليه المثل تماماً .. شوف اللي ماسك السيارة لاتهوي في الوادي ..

فقط إطار واحد … سبحان من أنجاه


























_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أعطني حظ وإرمني في البحر صور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://bahaj.ahlamontada.com :: الاقسام الاساسية :: مجالس التصميم و السوتش والفوتشوب والصور-
انتقل الى: